السبت، 17 ديسمبر 2011

كفا تعذيب للمصرين


يجب معاقبة كل من يخرج على القانون ويكون القانون فوق الكل فوق الحاكم والمحكوم يجب ان يكون فوق الشعب من اجل الشعب عندما يظهروا علينا اطفال وأثار التعذيب تظهر على وجههم والدماء تسيل من وجههم ويقولوا انهم مجرمين لا بل المجرم اولا من عذبهم بهذه الطريقة الوحشية قبلهم ويجب ان يكون عبرة لغيره لم يسئل احد ما هى الآسباب التى جعلت منهم مجرمين

شفرة الإعلان

الجمعة، 16 ديسمبر 2011

ما هذا العبث بحقوق المصريين هل مجموعة من الأطفال والعاطلين يحرقون ويدمرون الأملاك الخاصة والعامة وتقف اجهزة  الأعلام الخاصة والحكومية تردد دائما على انهم ثوار ولهم مطالب ؟
أن اهالى هؤلاء الأطفال لا يقدرون عليهم  لا يتكلمون الا في حالة موت أحدهم والمطالبة بأخذ الدية ومعاش وهذا كل ما يتمناه هؤلاء الأهالى أننى لى أولاد من سنهم لكن فرق بين أولادي وهؤلاء أولادنا يخدمون في الجيش والباقي يعمل ويتعلم وكل يخدم وطنه أما هؤلاء لا نعلم ما هى الخدمة التى يقدمونها للوطن سوى الفوضى يجب الضرب بيد من حديد وغلق اي قناة اعلامية تساعد في تأجيج  هذه الفئة الضالة وماذا كان الحال فى الصين لو لم تقف بشدة في وجه الثوار وما حالها الآن؟ 
يجب معاقبة كل من يخرج على القانون ويكون القانون فوق الكل فوق الحاكم والمحكوم يجب ان يكون فوق الشعب

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

اكلة سمك أو حواوشي مسممة مدسوسة موسيسة قد تعصف با أستقرار مصر مرة اخرى ويحملون الحكومة هذه المشكلة ومع العلم هم الذين كانوا يرفضون تدخل الحكومة في اي شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السبت، 10 ديسمبر 2011



قال اللواء ممدوح شاهين، عضو المجلس العسكرى، مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية، إن المجلس العسكرى ملتزم بتنفيذ ما ورد فى المادة 60 من الإعلان الدستوري، وتنص على أن الجمعية التأسيسية للدستور هى المختصة بوضع الدستور، ويتم اختيارها من قبل أعضاء مجلسي الشعب والشورى، موضحًا أن المجلس الاستشارى دوره «معاون» للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، ويبدي الرأي في مشروعات والقوانين
وأضاف شاهين، خلال مداخلة تليفونية فى برنامج الحقيقة على قناة دريم 2، مساء الجمعة، أن مجلس الشعب هو السلطة التشريعية، وعندما تصدر القوانين عنه تكون ملزمة، أما المجلس الاستشارى فيدلي برأيه، ثم يرسله إلى المجلس العسكرى فيعرضه الأخير على الحكومة، فتقول رأيها ثم يذهب إلى مجلس الشعب.


وأكد أن مشروع قانون انتخابات الرئاسة سيتم عرضه على المجلس الاستشارى ثم يسلك القنوات الشرعية، ويعرض على المحكمة الدستورية العليا، ثم يصدر من مجلس الشعب، لافتا إلى أن المجلس الاستشارى سينتهى دوره عند إعطاء رأيه فى القوانين مع انعقاد مجلسي الشعب والشورى.




كانت تظن الحركات اليبرالية أو الشيوعية أو الأشتراكية أوالمدنية جميع هذه المسميات هى واحدة لأثر الشعوب والأستخفاف بعقولهم أنها ستضحك مرة أخرى على التاريخ وتسرق من الشعب المصري هذه المرحلة المهمة بعد ان حكم نفسه، كانت تظن أنها تستطيع خداعه مرة اخرى والقفز فوراً بمسمى جديد وهى الليبرالية والحرية والعلمانية مع العلم أنها هى التى تحكمنا منذ سنوات طويلة ضاع خلالها فلسطين وقتل فيها خير شبابنا في معارك كثيرة هل نسيتم نكسة48 و67 وضياع الآقصى وحرقه ودنس هل لم يكن من قبل إسماعيل ...وفؤاد وفاروق ونجيب وجمال والسادات ومبارك والمجلس العسكري وإلى الأن علمانين يحكموننا لايريدون أن الشعب يحكم نفسه فعلتم الكثير بنا انتم ايها المقززيين انتم يا من نهبتم ثروات بلادنا يا أهل النخبة كما تصفون انفسكم من أوصاكم علينا ،ارتميتم في احضان الغرب فأخذ مواردنا وأعطانا الصدقات وتتدافعون عن المايوه والزنا والفحشاء وتحاربون العفة والحجاب لو كنتم مسلمون وتخافون الحى الذى لا يموت ماقلتم ذلك أجل فأنتم تبيحون لزوجاتكم وبناتكم بشرب الخمور والرقص في الملاهى وتفتخورن بذلك وتريدون الشعب مثلكم ولم يفعل الشرفاء ما فعلتم وقلتم ما تقولونه على شاشات التليفزيون الذى تتحكمون فيه انتم تحاربون المسلمين اكثر من اليهود واعداء الدين
اتمنى
اتمنى ان اكون صديق لكل انسان حر، على هذا الكوكب الحزين الذى لا يعرف سوى اهل القوة واهل الدمار الذين يحولون الحق الى باطل ويظهروا الظالم على انه ضحية للضعفاء ضحية للضحية والغريبة من يقتل ويدمر وتحتل ارضة وتنتهك حرية ويسيل دمه اصبح هو الارهابي ويحاصر من جميع الجهات حتى من اهله. من اجل هذا ومن اجل حرية الضعفاء ونصرة اهل غزة المحاصرين في ارضهم من قبل امريكا واسرائيل. ادعو كل من يقرا هذا ان يساعدهم حتى لو بكلمة مكتوبة تظهر وحشية الكيان الصهيونى ومن ورأه ؟؟؟؟؟؟؟؟
فهل هذا معقول يا اهل الحرية والديمقراطية من اجل جندى صهيونى؟
دكت غزة وحاصر شعبها وقتل الالاف من العرب هل نحن العرب اقل من اليهود؟
تحتل ارضينا وترتمى عليهم قنابل فوسفورية وهم مدنيين محاصرون ليس معم من يحميهم هل هذا موجود في القانون الدولى ام موجود في القانون الامريكى فقط؟ متى يصبح للعرب قرار يا عرب ومتى تنفك قيودكم يا عرب ام الكرسى اصبح اهم من الكرامة وأهم من الاهل والبلاد هل من مجيب ؟ هل من مجيب؟؟؟؟؟

الجمعة، 9 ديسمبر 2011


كانت تظن أنها ستضحك على التاريخ وتسرق من الشعب المصري مرحلة المهمة بعد ان حكم نفسه، كانت تظن أنها تستطيع خداعه مرة اخرى والقفز فوراً بمسمى جديد وهى الليبرالية والحرية والعلمانية مع العلم أنها هى التى تحكمنا منذ سنوات طويلة ضاع خلالها فلسطين وقتل فيها خير شبابنا في معارك كثيرة هل نسيتم نكسة 67 وضياع الآقصى وحرقه ودنس هل لم يكن من قبل إسماعيل ...وفؤاد وفاروق ونجيب وجمال والسادات ومبارك والمجلس العسكري وإلى الأن علمانين يحكموننا لايريد أن الشعب يحكم فعلتم الكثير بنا انتم ايها المقززيين انتم يا من نهبتم ثروات بلادنا يا أهل النخبة من أوصاكم علينا ،ارتميتم في احضان الغرب وتتدافعون عن المايوه وتحاربون العفة والحجاب لو كنتم مسلمون لما فعلتم وقلتم ما تقولونه على شاشات التليفزيون الذى تتحكمون فيه 
https://lh3.googleusercontent.com/-NSf7laGaaKQ/TuHJpxqH.JPG

الخميس، 8 ديسمبر 2011


 لماذا لم يحاكم جمال عبد الناصر واعوانه عن هزيمة 67 حتى وهم في قبورهم؟

مُساهمة  Admin في الخميس 12 أغسطس 2010 - 14:38
من المسئول عن قتل الآسرى المصريين في حرب 1967 هل اسرائيل؟
أم فساد جمال وأعوانة؟
لماذا الى الأن لم يحقق في المجازر التى حدثت للمصريين (على يد اليهود) او المطالبة بتقديم

الجناة الى المحكمة الدولية او حتى طلب تعويض او حتى اعتذار ؟

ولماذا دمنا رخيص حتى بين انفسنا؟
هل من مجيب؟
ياعالم ياهووووو هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف يجيب ؟وامام مسمع ومرئى العالم دكت العراق ومن بعدها لبنان ومن بعدها غزة ومات الالاف وخربت الديار والكل يلومنا ويقولون نحن سبب الارهاب حتى حكامنا كانوا ضدنا نعم الكرسى هو المهم!!!!!!!!!!!!http://www.youtube.com/watch?v=Xe54Tz5pQxk&feature=related

الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

أهداف

يجب ان يكون امام  حكومة الجنزوري هدف مهم هو الأرتقاء بالمواطن المصري
وهذا لا يحدث على حساب الأقتصاد المصري 
توجد عدة اشياء سريعة من وجهة نظري  للأرتقاء  بالوطن
1- ترشيد الأنفاق
2- وصول الدعم لمستحقيه
3- الحد الأقصى للمرتبات أو دخل الفرد 
4- الضرائب التصاعدية
5-  فتح الأستثمار في مجال الصناعة وأعطاء له حوافز مميزة
6- وقف الاستيراد او يكون في حدود الضروريات
7- تغير التعليم النمطى والآعتماد على التعليم الموجه
8- بالنسبة لأنابيب الغاز رفع الدعم عنها ودخول قيمة الدعم لمحدودى الدخل الأقل مثلا من 1000 جنيه شهريا
8- بالنسبة للتعليم ان يوجد ثلاثة انواع من التعليم
ا- تعليم مميز او رفيع المستوى  ذات ربحية بسيطة ويكون بمصروفات في حدود 2000 جنيها سنويا وهذا يقلل من غلاء مصروفات المدارس الخاصة 
ب- مدارس نصف دعم وتكون في حدود 500 جنيها
ج- مدارس دعم كامل يتم تنفيذه على الفقراء بشرط ان يكون التلميذ متفوق في التعليم وفي حالة فشله يعاد العام بدفع مصروفات كاملة ويعود للدعم في حالة نجاحة مرة اخرى ،وهذا يجبر ولى الأمر الأهتمام بتعليم أولاده ويرتفع مستوى التعليم الأهم هو الكيف وليس الكم وفي حالة التفوق والأبداع يعطى للطفل المميز حافز شهري مقابل تميزه 
عودة فصل ألمتفوقين أو أوائل الطلبة
الأهتمام بالتعليم الصناعى الموائم لظروف العصر مع تدريب التلاميذ على بيع المنتجات التى يتم عملها او صناعتها 

السبت، 12 نوفمبر 2011


اتهام الخرطوم بقصف لاجئين بالجنوب




الخرطوم نفت قيام قواتها المسلحة بقصف المخيم الواقع في الجنوب (رويترز-أرشيف)
نفت الخرطوم اتهامات الأمم المتحدة لها بشن غارات جوية على مخيم ييدا للاجئين في جنوب السودان، وهي اتهامات ناقشها مجلس الأمن وأكدت واشنطن صحتها.
وقال رئيس عمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جنوب السودان هيرفيه لادسو خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول المسألة إن البعثة الأممية تأكدت من إلقاء القوات المسلحة السودانية قنبلتين على المخيم الواقع في جنوب السودان "مع خسائر غير معلومة".
وقالت رئيسة البعثة الأممية هيلدا جونسون –من خلال تدخل عبر الفيديو- إن قنبليتن سقطتا داخل المخيم وثلاثا أخرى سقطت خارجه, مضيفة أن مسؤولا جنوبيا تحدث عن إمكانية إلقاء قنابل أخرى اليوم الجمعة، وهو ما تسعى البعثة للتحقق منه.
نفي
ونفت الخرطوم هذه الاتهامات، ونقلت وكالة الأنباء السودانية الرسمية عن المتحدث باسم الخارجية السودانية العبيد مروح قوله "ليس صحيحا على الإطلاق مهاجمة أو قصف معسكرات لاجئين في دولة جنوب السودان".
وأضاف أن "الحديث المتزايد عن مزاعم بقصف سلاح الطيران السوداني للمتمردين في النيل الأزرق وجنوب كردفان هو محاولات تقوم بها الجماعات التي درجت على مناصرة ودعم التمرد لتحريض المجتمع الدولي على الاستماع لمطالبهم بفرض حظر طيران لحماية مواقع تجمعات المتمردين".
وأكد مروح أنه "في حقيقة الأمر لا توجد معسكرات لجوء لسودانيين في دولة جنوب السودان، وهي لا تعدو كونها تجمعات أو معسكرات للمتمردين".
وكان السفير السوداني لدى الأمم المتحدة دفع الله الحاج علي عثمان قد نفى حصول أي قصف للمخيم من قبل القوات السودانية، مؤكدا أنه مجرد "افتراءات", ومضيفا أن التقارير الإخبارية التي تحدثت عن الغارة "طبختها" وسائل إعلام تدعم المتمردين المناهضين لحكومة السودان.
غير أن السفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة سوزان رايس جددت إدانة واشنطن للهجوم التي وصفته بالمشين, مضيفة أن نفي السفير السوداني للهجوم أمام جلسة مجلس الأمن "كذب صارخ".
وقالت رايس إنها طلبت من الخرطوم وقف جميع أشكال العمليات العسكرية ضد جنوب السودان, ودعت حكومة جوبا إلى ضبط النفس وعدم الانجرار وراء "استفزازات" شمال السودان.
وقالت مصادر دبلوماسية إن مجلس الأمن دعا خلال مشاورات مغلقة إلى بذل المزيد من الجهود لنزع فتيل التوتر المتصاعد بين الخرطوم وجوبا.



بيلاي دعت إلى فتح تحقيق في الهجوم (رويترز-أرشيف)
تحقيقوفي فيينا دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان نافي بيلاي إلى فتح تحقيق في عمليات القصف التي تعرض لها المخيم, مضيفة أن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الهجوم يمكن أن يبلغ درجة الجريمة الدولية أو الانتهاك الخطير لحقوق الإنسان.
وقالت بيلاي إن "هناك حاجة إلى إجراء تحقيق مستقل وشامل وموثوق لتحديد ظروف القصف الجوي الذي تعرض له المخيم", مضيفة أنه "إذا ثبت بالفعل أن الهجوم جريمة دولية أو انتهاك خطير لحقوق الإنسان يصبح من الواجب إحالة المسؤولين عنه إلى العدالة".
اتهاممن جهة أخرى اتهم جيش جنوب السودان حكومة الخرطوم بالإشراف على تنظيم هجوم شنه من وصفتهم "بالمرتزقة" المسلحين تسليحا ثقيلا من الخرطوم على ولاية أعالي النيل الحدودية مما أسفر عن مقتل 18 جنديا.
وقال المتحدث باسم جيش جنوب السودان فيليب أغوير إن خمسة جنود من الجيش الشعبي لتحرير السودان قتلوا وأصيب 26 آخرون في الهجوم الذي أدى كذلك إلى مقتل 13 من المهاجمين وإصابة 47 آخرين.
ولم يتسن الحصول على تعليق من الجيش السوداني الذي ينفي دائما تقديمه أي شكل من أشكال الدعم للمتمردين في جنوب السودان, ويؤكد احترامه للقانون الدولي ولحدود الدولة الجنوبية.
تظاهر آلاف السوريين مجددا الليلة الماضية عقب مقتل عشرات المدنيين في مظاهرات جمعة تجميد عضوية سوريا في الجامعة العربية التي بلغت نحو ثلاثمائة مظاهرة عمت أرجاء البلاد. وارتفعت عدد قتلى الأيام الأحد عشر الأولى من هذا الشهر إلى ما لا يقل عن 250.
لقد أثبتت الوثائق أن القذافي بالرغم من تظاهره بإسناد القضايا العربية، إلا أنّه كان يُساند إيران خلال حربها مع العراق، كما أنه كان يساند قتال الأكراد ضد الحكومة العراقية، وأنه قام بتزويد المتمردين الأكراد بالأسلحة لمقاتلة نظام صدام، على الرغم من إظهاره العلاقة الجيدة مع صدام.

الجمعة، 11 نوفمبر 2011

مطلوب رجال لمصر

mm11_mm111@yahoo.com
مصر تمر هذه الأيام بظروف صعبة للغاية، والواجب من الجميع مساعدتها والمطلوب من الحاكم او الحكام لهذه البلاد في تلك اللحظات الصعبة أن يكون على قدر المسئولية فيجب أن يتوقف التهدير المستمر لموارد الدولة  ويجب أن نفكر أولا في سداد الديون لا في زيادتها
ثانيا كشف حساب لكل مصنع ويجب ان يكون دخل العامل مقابل أنتاجه وليس المرتب مقابل حضور العامل فقط لمكان العمل ويكون كل مديرمصنع مسئول مسئولية كاملة عن العمالة 
من ناحية المرتبات والمكسب والخسارة والمديونات للمصنع وان يكون المرتب موازي للأنتاج وما يحتاج من العمال والباقي يتم توزيعه على شركات جديدة  ،ان زيادة العمالة  تزيد من اهدار المال العام 
الأفضل ان نعيد تنظيم العمالة الموجودة في الوزارات بحيث يتم عمل مشاريع او مصانع جديدة تعمل فيها اولا تلك البطالة المقنعة الموجودة في الدولة قبل تعين جدد
ثالثا  يجب أن يوجد جهاز مراقبة يتغير كل شهر من مكان لأخر يراقب نظام العمل والشكاوى
رابعا : يجب أن تكون أدارة المصنع ومجلس أدارة الشركة بالأنتخاب وليس بالمحسوبية

خامسا: مطلوب أنتخاب الجهاز التنفيذي للدولة بداية من رئيس الحي والمحافظ ورئيس الوزراء وكفايا بقي محسوبيات لا نريد رجال الرئيس ولا المشير نريد رجال مصر
رابعا - ترشيد الدعم 
فمثلا رغيف الخبز لماذا لا يتم الموافقة بترخيص مخابز جديدة ويكون مثلا رغيف الخبز للمخابز الجديدة 10 قروش  ومخابز اخرى يكون بها رغبف الخبز 15 قرشا  فذلك يخفف الضغط على الرغيف الذى ثمنه 5 قروش  ويقلل نسبة الدعم 
امبوابة الغاز انها تباع الأن في الأسواق ما بين 20 ،50جنيها ولا تستفاد الدولة من ذلك 
 ومع العلم ان الدولة تصرف على دعمها سنويا كما يقولون 14 مليار جنيه فلماذا لا تخفف الدولة من اجل الأجيال القادمة
فمثلا لو قامت الدولة برفع سعر انبوابة الغاز الى عشرة جنيهات لصاحب المخزن على ان يقوم ببيعها للجمهور 12 جنيها وهذا المكسب في تقديرى يدفع تكلفة العمال وايجار المخزن 
وتقوم الشركة بالأتفاق مع التاجر الوسيط ايضا ببيع عدد من الأنابيب بمبلغ 11 لبيعها وتوصيلها للمنازل بمبلغ 15 جنيها وهذا المبلغ يكفي لعيشه حياة كريمة بدون ان يحس انه يعمل عمل اجرامى ويقلل من دعم الدولة . 

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

من أجمل قصص الحب

حبيت انقل لكم قصة من اجمل قصص الحب التي ابكت العالم ,,,,,, واتمنى انها تنال على اعجاب الجميع ,,,,,,,, (((( البداية )))) دارت احداث هذه القصه بماليزيا بين كل شاب وفتاه يعشقان بعضهما عشقا رهيب لم يكن له مثيل ولا شبيه 00 وكان هؤلاء العشيقان يعملان في استديو لتحميض الصور (( هذه البدايه )) كان هاذان الشابان يعشقان بعضهما الآخر لحد الموت وكانوا دائما يذهبون سويا للحدائق العامه وياخذون من هذه الحدائق ملجأ لهم من عناء تعب العمل المرهق في ذلك الاستديو 00وكانوا يعيشون الحب باجمل صوره 00وفي اسعد لحظاته فلا يستطيع احد ان يفرقهم عن بعضهم الا النوم 00 وكانوا دائما يلتقطون الصور الفوتوغرافيه لبعضهم حفاظا على ذكريات هذا الحب العذري 00 وفي يوم من الايام ذهب الشاب الى الاستوديو لتحميض بعض الصور وعندما انتهى من تحميض الصور وقبل خروجه من المحل رتب كل شيء ووضعه في مكانه من اوراق ومواد كيميائيه الخاصه بالتحميض لان حبيبته لم تكن معه نظرا لارتباطها بموعد مع امها 00 وفي اليوم التالي اتت الفتاه لتمارس عملها في الاستوديو في الصباح الباكر واخذت تقوم بتحميض الصور ولكن حبيبها في الامس اخطأ في وضع الحمض الكيميائي فوق بمكان غير آمن 00وحدث مالم يكن بالحسبان بينما كانت الفتاه تشتغل رفعت رأسها لتاخذ بعض الاحماض الكيميائيه وفجأه00وقع الحمض على عينها وجبهتها وماحدث ان اتى كل من في المحل مسرعين اليها وقد رأوها بحاله خطره واسرعوا بنقلها الى المستشفى وابلغوا صديقها بذلك عندما علم صديقها بذلك عرف ان الحمض الكيميائي الذي انسكب عليها هو اشد الاحماض قوه فعرف انها سوف تفقد بصرها تعرفون ماذا فعل 00لقد تركها ومزق كل الصور التي تذكره بها وخرج من المحل 00ولايعرف اصدقائه سر هذه المعامله القاسيه لها 00 ذهب الاصدقاء الى الفتاه بالمستشفى للأطمئنان عليها فوجدوها بأحسن حال وعينها لم يحدث بها شيء وجبهتها قد اجريت لها عملية تجميل وعادت كما كانت متميزة بجمالها الساحر 00خرجت الفتاه من المستشفى وذهبت الى المحل نظرت الى المحل والدموع تسكب من عيونها لما رأته من صديقها الغير مخلص الذي تركها وهي باصعب حالاتها 00حاولت البحث عن صديقها ولكن لم تجده في منزله ولكن كانت تعرف مكان يرتاده صديقها دائما 00فقالت في نفسها ساذهب الى ذلك المكان عسى ان اجده هناك 00000 ذهبت الى هناك فوجدته جالسا على كرسي في حديقه مليئه بالاشجار اتته من الخلف وهو لايعلم وكانت تنظر اليه بحسره لانه تركها وهي في محنتها . . . وفي حينها ارادة الفتاه ان تتحدث اليه 0000 فوقفت امامه بالضبط وهي تبكي 00وكان العجيب في الامر ان صديقها لم يهتم لها ولم ينظر حتى اليها 00اتعلمون لماذا 00هل تصدقون ذلك ان صديقها لم يراها لانه اعمى ,,,,,,,,,,,,,,,, فقد اكتشفت الفتاه ذلك بعد ان نهض صديقها وهو متكأ على عصى يتخطا بها خوفا من الوقوع 0 اتعلمون لماذا 0اتعلمون 0هل تصدقون ؟؟؟؟؟؟؟ اتعلموون لماذا اصبح صديقها اعمى 0 00 اتذكرون عندما انسكب الحمض على عيون الفتاه ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ اتذكرون عندما مزق الصور التي كانت تجمعهم مع بعضهم اتذكرون عندما خرج من المحل ولايعلم احد اين ذهب 000000 لقد ذهب الى المستشفى وسال الدكتور عن حالتها وقال له الدكتور انها لن تستطيع النظر فانها ستصبح عمياء . . . . اتعلمون ماذا فعل الشــــــــــــاب ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ لقد تبرع لها بعيونه نعم 00لقد تبرع لها بعينه 00فضل ان يكون هو الاعمى ولا تكون صديقته هي العمياء 000لقد اجريت لهم عمليه جراحيه تم خلالها نقل عينيه لها ونجحت هذه العمليه 0000 وبعدها ابتعد صديقها عنها لكي تعيش حياتها مع شاب آخر يستطيع اسعادها فهو الآن ضرير لن ينفعها بشيء 000 فماذا حصل للفتاه عندما عرفت ذلك وقعت على الارض وهي تراه اعمى وكانت الدموع تذرف
حبيت انقل لكم قصة من اجمل قصص الحب التي ابكت العالم ,,,,,, واتمنى انها تنال على اعجاب الجميع ,,,,,,,, (((( البداية )))) دارت احداث هذه القصه بماليزيا بين كل شاب وفتاه يعشقان بعضهما عشقا رهيب لم يكن له مثيل ولا شبيه 00 وكان هؤلاء العشيقان يعملان في استديو لتحميض الصور (( هذه البدايه )) كان هاذان الشابان يعشقان بعضهما الآخر لحد الموت وكانوا دائما يذهبون سويا للحدائق العامه وياخذون من هذه الحدائق ملجأ لهم من عناء تعب العمل المرهق في ذلك الاستديو 00وكانوا يعيشون الحب باجمل صوره 00وفي اسعد لحظاته فلا يستطيع احد ان يفرقهم عن بعضهم الا النوم 00 وكانوا دائما يلتقطون الصور الفوتوغرافيه لبعضهم حفاظا على ذكريات هذا الحب العذري 00 وفي يوم من الايام ذهب الشاب الى الاستوديو لتحميض بعض الصور وعندما انتهى من تحميض الصور وقبل خروجه من المحل رتب كل شيء ووضعه في مكانه من اوراق ومواد كيميائيه الخاصه بالتحميض لان حبيبته لم تكن معه نظرا لارتباطها بموعد مع امها 00 وفي اليوم التالي اتت الفتاه لتمارس عملها في الاستوديو في الصباح الباكر واخذت تقوم بتحميض الصور ولكن حبيبها في الامس اخطأ في وضع الحمض الكيميائي فوق بمكان غير آمن 00وحدث مالم يكن بالحسبان بينما كانت الفتاه تشتغل رفعت رأسها لتاخذ بعض الاحماض الكيميائيه وفجأه00وقع الحمض على عينها وجبهتها وماحدث ان اتى كل من في المحل مسرعين اليها وقد رأوها بحاله خطره واسرعوا بنقلها الى المستشفى وابلغوا صديقها بذلك عندما علم صديقها بذلك عرف ان الحمض الكيميائي الذي انسكب عليها هو اشد الاحماض قوه فعرف انها سوف تفقد بصرها تعرفون ماذا فعل 00لقد تركها ومزق كل الصور التي تذكره بها وخرج من المحل 00ولايعرف اصدقائه سر هذه المعامله القاسيه لها 00 ذهب الاصدقاء الى الفتاه بالمستشفى للأطمئنان عليها فوجدوها بأحسن حال وعينها لم يحدث بها شيء وجبهتها قد اجريت لها عملية تجميل وعادت كما كانت متميزة بجمالها الساحر 00خرجت الفتاه من المستشفى وذهبت الى المحل نظرت الى المحل والدموع تسكب من عيونها لما رأته من صديقها الغير مخلص الذي تركها وهي باصعب حالاتها 00حاولت البحث عن صديقها ولكن لم تجده في منزله ولكن كانت تعرف مكان يرتاده صديقها دائما 00فقالت في نفسها ساذهب الى ذلك المكان عسى ان اجده هناك 00000 ذهبت الى هناك فوجدته جالسا على كرسي في حديقه مليئه بالاشجار اتته من الخلف وهو لايعلم وكانت تنظر اليه بحسره لانه تركها وهي في محنتها . . . وفي حينها ارادة الفتاه ان تتحدث اليه 0000 فوقفت امامه بالضبط وهي تبكي 00وكان العجيب في الامر ان صديقها لم يهتم لها ولم ينظر حتى اليها 00اتعلمون لماذا 00هل تصدقون ذلك ان صديقها لم يراها لانه اعمى ,,,,,,,,,,,,,,,, فقد اكتشفت الفتاه ذلك بعد ان نهض صديقها وهو متكأ على عصى يتخطا بها خوفا من الوقوع 0 اتعلمون لماذا 0اتعلمون 0هل تصدقون ؟؟؟؟؟؟؟ اتعلموون لماذا اصبح صديقها اعمى 0 00 اتذكرون عندما انسكب الحمض على عيون الفتاه ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ اتذكرون عندما مزق الصور التي كانت تجمعهم مع بعضهم اتذكرون عندما خرج من المحل ولايعلم احد اين ذهب 000000 لقد ذهب الى المستشفى وسال الدكتور عن حالتها وقال له الدكتور انها لن تستطيع النظر فانها ستصبح عمياء . . . . اتعلمون ماذا فعل الشــــــــــــاب ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ لقد تبرع لها بعيونه نعم 00لقد تبرع لها بعينه 00فضل ان يكون هو الاعمى ولا تكون صديقته هي العمياء 000لقد اجريت لهم عمليه جراحيه تم خلالها نقل عينيه لها ونجحت هذه العمليه 0000 وبعدها ابتعد صديقها عنها لكي تعيش حياتها مع شاب آخر يستطيع اسعادها فهو الآن ضرير لن ينفعها بشيء 000 فماذا حصل للفتاه عندما عرفت ذلك وقعت على الارض وهي تراه اعمى وكانت الدموع تذرف

الاثنين، 24 يناير 2011

Google Share Button : Page Tools - مساعدة Google Chrome

Google Share Button : Page Tools - مساعدة Google Chrome

نجحت ضغوط عنيفة مارسها شباب الوفد فى المظاهرات التي أطلقتها أحزاب وحركات سياسية

نجحت ضغوط عنيفة مارسها شباب الوفد بالمحافظات فى انتزاع موافقة ضمنية من رئيس الحزب السيد البدوى، على منح هؤلاء الشباب حرية المشاركة فى المظاهرات التي أطلقتها أحزاب وحركات سياسية، يوم 25 يناير الجارى، الموافق عيد الشرطة. وجاءت هذه الموافقة التى لا تعبر عن الموقف الرسمى للحزب، بعد اجتماع عاصف لرئيس الحزب حضره أعضاء المكتب التنفيذى، مع مجموعة من شباب الوفد بالمحافظات، رفض خلاله أعضاء المكتب إصدار قرار مركزي بمشاركة الحزب فى المظاهرات يوم عيد الشرطة، لكنهم تركوا لكل لجنة عامة بالمحافظة بشكل غير رسمى حرية التنسيق مع القوى السياسية المختلفة حول شكل مشاركة شباب الحزب. ويعقد المكتب التنفيذى للحزب الآن اجتماعا مغلقا بعد مغادرة الشباب مقر الحزب، لبحث إعلان الصيغة الرسمية لموقف الحزب فى هذا الشأن. ودعت 17 حركة وحزبا سياسيا، الشعب المصرى إلى التظاهر يوم 25 يناير المقبل بعدد من المناطق الشعبية بالقاهرة والمحافظات تحت شعار "عدالة.. حرية.. مواطنة"، للمطالبة بـ 1200 جنيه كحد أدنى للأجور، وتحقيق العدل الاجتماعى، وإقامة دولة مدنية تكفل الحق فى التعليم والعلاج والسكن، وإجراء انتخابات حرة سليمة. والاحزاب والحركات الـ 17 هى: الجبهة، والغد – جبهة أيمن نور والكرامة (تحت التأسيس) والعمل (مجمد)، والاشتراكيون الثوريون، وتيار التجديد الاشتراكى، ومركز آفاق اشتراكية، والحركة الشعبية الديمقراطية للتغير "حشد"، والحركة المصرية من أجل التغيير "كفاية"، وشباب من أجل العدالة والحرية "هنغير"، والجبهة الحرة للتغيير السلمى، والجمعية الوطنية للتغير، ومصريات مع التغيير، وحملة دعم حمدين صباحي كمرشح للرئاسة، وحملة دعم البرادعى ومطالب التغيير "معا سنغير"، ورابطة البرادعى للتغيير، ورابطة العرب الوحدويين الناصريين "القطر المصري.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا للمتصفح Google Chrome،

حماس: وثائق "الجزيرة" تكشف تورط سلطة فتح في تصفية القضية
الألمانية |
24-1-2011 | 12:39
| 465
قراءات
|
|
سامي أبو زهري

إذا كنت مستخدمًا جديدًا للمتصفح G

عتبرت حركة حماس اليوم الاثنين أن العرض الأولي العام للوثائق السرية حول المفاوضات بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية "يكشف تواطؤ السلطة مع الاحتلال، ويعكس دورها بالتورط في محاولات تصفية القضية الفلسطينية". وقال سامي أبو زهري المتحدث باسم الحركة ، في تصريح صحفي ، إن "الوثائق السرية التي عرضتها الجزيرة حول تواطؤ سلطة فتح في رام الله مع الاحتلال وثائق خطيرة للغاية، وتدلل على تورط سلطة "فتح" في محاولات تصفية القضية الفلسطينية".

وأضاف أن "هذه الوثائق تكشف عن تورط سلطة فتح في محاولة تصفية حقوق الشعب الفلسطيني خاصة في ملفي القدس واللاجئين، وكذلك التورط ضد المقاومة في الضفة وغزة، والتعاون مع الاحتلال في حصار غزة والتورط في العدوان عليها أواخر عام 2008".

وتابع بالقول :"نعتبر هذه الوثائق دليلا إضافيا على الانحطاط الأمني والسياسي الذي وصلت إليه السلطة"، مشددا على ضرورة أن تكون هناك كلمة فصل من القوى الوطنية لمواجهة هذا الانحدار في هذه القضية.

وعبر أبو زهري عن اعتقاده بأن التعرف على تفاصيل هذه الوثائق في الأيام المقبلة "سيمثل المزيد من القناعات ويكشف المزيد من الوجه القبيح لهذه السلطة ومستوى ارتباطها مع الاحتلال".

كانت قناة "الجزيرة" القطرية بدأت أمس الأحد نشر أكثر من 1600 وثيقة سرية تتعلق بالمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية، وذلك بعد أن حصلت على وثائق ومحاضر مهمة لجلسات خلف الستار. ولم تكشف القناة عن مصدر هذه الوثائق.

ونفى صائب عريقات رئيس دائرة شئون المفاوضات في منظمة التحرير، في تصريحات إذاعية ما نشرته قناة الجزيرة، وقال إنها "ليست سوى أكاذيب وأنصاف حقائق".

وذكر عريقات المتواجد في القاهرة أنه "في الوقت الذي نذهب فيه إلى مجلس الأمن الدولي لاستصدار قرار ضد الاستيطان رغم معارضة الولايات المتحدة، وفي الوقت الذي نرفض فيه المفاوضات في ظل الاستيطان، تنشر هذه الوثائق فما المغزى منها وما سبب توقيتها ولصالح من؟. إنها أكاذيب وأنصاف حقائق".

ونفى عريقات الكثير من المعلومات التي وردت في التقارير التي بثتها "الجزيرة" بما فيها الحديث عن تنازلات في القدس واللاجئين الفلسطينيين، مضيفا أنه "لم يحدث أن تحدثنا مع الجانب الإسرائيلي إطلاقا عن أية أعداد للاجئين". واستغرب عريقات الحملة وتوقيتها متسائلا "إنه إذا كان موقع ويكليكس قد أعلن صراحة اسم الشخص الذي قام بتسريب الوثائق للموقع فلماذا لا تقوم الجزيرة بنشر اسم من قام بتسريب الوثائق للجزيرة؟"، وشدد عريقات على استعداد دائرة شئون المفاوضات لفتح ملفاتها لإثبات عدم صحة الكثير مما ورد في الوثائق التي نشرتها "الجزيرة"، مؤكدا على أن "الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لم تتنازل عن أي من الثوابت، وأن الغرض من هذه الحملة هو الضغط على القيادة الفلسطينية لتحقيق أهداف إسرائيلية".

oogle Chrome،

إذا كنت مستخدمًا جديدًا للمتصفح Google Chrome،

إذا كنت مستخدمًا جديدًا للمتصفح G

عتبرت حركة حماس اليوم الاثنين أن العرض الأولي العام للوثائق السرية حول المفاوضات بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية "يكشف تواطؤ السلطة مع الاحتلال، ويعكس دورها بالتورط في محاولات تصفية القضية الفلسطينية". وقال سامي أبو زهري المتحدث باسم الحركة ، في تصريح صحفي ، إن "الوثائق السرية التي عرضتها الجزيرة حول تواطؤ سلطة فتح في رام الله مع الاحتلال وثائق خطيرة للغاية، وتدلل على تورط سلطة "فتح" في محاولات تصفية القضية الفلسطينية".

وأضاف أن "هذه الوثائق تكشف عن تورط سلطة فتح في محاولة تصفية حقوق الشعب الفلسطيني خاصة في ملفي القدس واللاجئين، وكذلك التورط ضد المقاومة في الضفة وغزة، والتعاون مع الاحتلال في حصار غزة والتورط في العدوان عليها أواخر عام 2008".

وتابع بالقول :"نعتبر هذه الوثائق دليلا إضافيا على الانحطاط الأمني والسياسي الذي وصلت إليه السلطة"، مشددا على ضرورة أن تكون هناك كلمة فصل من القوى الوطنية لمواجهة هذا الانحدار في هذه القضية.

وعبر أبو زهري عن اعتقاده بأن التعرف على تفاصيل هذه الوثائق في الأيام المقبلة "سيمثل المزيد من القناعات ويكشف المزيد من الوجه القبيح لهذه السلطة ومستوى ارتباطها مع الاحتلال".

كانت قناة "الجزيرة" القطرية بدأت أمس الأحد نشر أكثر من 1600 وثيقة سرية تتعلق بالمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية، وذلك بعد أن حصلت على وثائق ومحاضر مهمة لجلسات خلف الستار. ولم تكشف القناة عن مصدر هذه الوثائق.

ونفى صائب عريقات رئيس دائرة شئون المفاوضات في منظمة التحرير، في تصريحات إذاعية ما نشرته قناة الجزيرة، وقال إنها "ليست سوى أكاذيب وأنصاف حقائق".

وذكر عريقات المتواجد في القاهرة أنه "في الوقت الذي نذهب فيه إلى مجلس الأمن الدولي لاستصدار قرار ضد الاستيطان رغم معارضة الولايات المتحدة، وفي الوقت الذي نرفض فيه المفاوضات في ظل الاستيطان، تنشر هذه الوثائق فما المغزى منها وما سبب توقيتها ولصالح من؟. إنها أكاذيب وأنصاف حقائق".

ونفى عريقات الكثير من المعلومات التي وردت في التقارير التي بثتها "الجزيرة" بما فيها الحديث عن تنازلات في القدس واللاجئين الفلسطينيين، مضيفا أنه "لم يحدث أن تحدثنا مع الجانب الإسرائيلي إطلاقا عن أية أعداد للاجئين". واستغرب عريقات الحملة وتوقيتها متسائلا "إنه إذا كان موقع ويكليكس قد أعلن صراحة اسم الشخص الذي قام بتسريب الوثائق للموقع فلماذا لا تقوم الجزيرة بنشر اسم من قام بتسريب الوثائق للجزيرة؟"، وشدد عريقات على استعداد دائرة شئون المفاوضات لفتح ملفاتها لإثبات عدم صحة الكثير مما ورد في الوثائق التي نشرتها "الجزيرة"، مؤكدا على أن "الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لم تتنازل عن أي من الثوابت، وأن الغرض من هذه الحملة هو الضغط على القيادة الفلسطينية لتحقيق أهداف إسرائيلية".

oogle Chrome،

الجمعة، 21 يناير 2011

تحميل فيلم I Spit On Your Grave 2010 dvd مترجم 2011-01-20T23:29:10.818-08:00 تحميل فيلم الرعب المثير للكبار I Spit On Your Grave 2010 dvd مترجمتحميل فيلم I Spit On Your Grave 2010 dvd مترجمتحميل فيلم I Spit On Your Grave 2010Screen Shotsمترجمللكبار فقط + 18DVDRip DuckLoad http://zero10.net/711438 http://zero10.net/711439 HotFile http://zero10.net/711404 http://zero10.net/711405 FileServe http://zero10.net/711394 http://zero10.net/711395 UserShare http://zero10.net/711400 http://zero10.net/711401 WayFile http://zero10.net/711402 http://zero10.net/711403 Letitbit http://zero10.net/711455 http://zero10.net/711456 FilesTrack http://zero10.net/711449 http://zero10.net/711450 TurboBit http://zero10.net/711463 http://zero10.net/711464 RapidShare http://zero10.net/711461 http://zero10.net/711462 iFile http://zero10.net/711451 http://zero10.net/711452 JumboFiles http://zero10.net/711453 http://zero10.net/711454 MediaFire http://zero10.net/711457 http://zero10.net/711458 MegaShare http://zero10.net/711396 http://zero10.net/711397 SendSpace http://zero10.net/711398 http://zero10.net/711399 MegaUpload http://zero10.net/711459 http://zero10.net/711460 2Shared http://zero10.net/711392 http://zero10.net/711393 لتحميل الفيلم من رابط واحد فقط DuckLoad http://zero10.net/711470 HotFile http://zero10.net/711406 FileServe http://zero10.net/711486 UserShare http://zero10.net/711487 WayFile http://zero10.net/711488 Letitbit http://zero10.net/711489 FilesTrack http://zero10.net/711490 RapidShare http://zero10.net/711491 JumboFiles http://zero10.net/711492 MegaShare http://zero10.net/711493 SendSpace http://zero10.net/711494 MegaUpload http://zero10.net/711495 2Shared http://zero10.net/711496الوصف - I Spit On Your Graveتحميل فيلم I Spit On Your Grave 2010 مترجم[...]

مدونه كل جديد - Feedage - 17230401

مدونه كل جديد - مبارك واخباره غلى موقع ويكليكسFeedage - 17230401

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريبات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريب
موقع "ويكليكس" الالكتروني

لندن: كشفت صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية الثلاثاء عن أهم التسريبات التي نشرها موقع "ويكيليكس" الالكتروني قبل كشفه عن 90 الف تسجيل ووثيقة عسكرية امريكية تكشف عن خفايا الحرب في افغانستان وتفاصيلها السرية .

وقالت الصحيفة "في مقدمة اهم عشرة تسريبات نشرها الموقع واثارت اهتماما واسعا مقطع الفيديو الذي اظهر القوات الامريكية وهي تقتل 12 مدنيا من بينهم صحفيين من رويترز في احد احياء بغداد عام 2007".

وجذب الفيديو عن قتل عراقيين "بدم بارد" الاهتمام بموقع ويكيليكس ودوره في كشف ما تريد جهات كثيرة ان تخفيه ، حيث نشر منذ انشائه كثيرا من التسريبات المثيرة، منها رسائل البريد الالكتروني لعلماء المناخ العام الماضي قبل قمة كوبنهاجن والتي عززت الشكوك حول الاحتباس الحراري.

ونشر "ويكليكس" العام الماضي قائمة باسماء وعناوين ووظائف اعضاء لحزب القومي البريطاني المتطرف "بي ان بي" والتي كشفت ان من بينهم عدد ليس بالقليل من ضباط الشرطة والجيش واطباء ومحامون.

كما نشر نسخة من اجراءات التشغيل الموحدة لمعسكر دلتا، وهي وثيقة تتضمن تفاصيل القيود المفروضة على السجناء في معتقل خليج جوانتانامو الامريكي بكوبا.

كما نشر الموقع وثيقة لوزارة الدفاع الامريكية "البنتاجون" تعتبر ويكيليكس خطرا على الامن القومي.

في سياق متصل ، اعلنت البنتاجون انها ستقوم بعملية بحث عمن قام بتسريب عشرات الالاف من الوثائق السرية عن الحرب في افغانستان ، وهي من أكبر الاختراقات الامنية في التاريخ العسكري للولايات المتحدة.

وقال مسئولون عسكريون امريكيون "الشخص المسئول عن الكشف عن نحو 91 ألف وثيقة سرية يبدو ان لديه رخصة "سرية" للاطلاع على وثائق حساسة عن الحرب الافغانية.

وقال جيوف موريل المتحدث باسم البنتاجون "سنفعل كل ما هو ضروري لتحديد من المسؤول عن تسريب هذه المعلومات" ، مضيفا "حتى نعرف من هو المسؤول يجب ان نقر بامكانية ان يحدث تسريب لمزيد من المعلومات ومن الواضح ان هذا مدعاة للقلق".

ولفت ان مراجعة البنتاجون لتسرب الوثائق العسكرية السرية عن الحرب في افغانستان سيستغرق "أياما ان لم يكن أسابيع" وانه من السابق لاوانه تقييم حجم الاضرار.

وكان جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس قال إن آلاف الأوراق العسكرية الأمريكية المسربة من افغانستان تحتوي على أدلة تشير إلى احتمال ارتكاب جرائم حرب وانه يجب التحقيق فيها بشكل عاجل.

واتهم أسانج القوات الأمريكية بالتغطية على سقوط قتلى من المدنيين وقال إن أجزاء كبيرة من مجموعة ضخمة من الأوراق السرية المسربة تدعم هذه الاتهامات.

ونشر موقعه 76 ألف تقرير عسكري يغطي الحرب في أفغانستان بين عامي 2004 و2010 ووعد بنشر آلاف أخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال أسانج في مؤتمر صحفي في لندن "الأمر يرجع للمحكمة لتقرر بوضوح ما إذا كان هناك جرائم وقعت ، بعد قول ذلك يبدو للوهلة الأولى أن هناك أدلة على وقوع جرائم حرب في هذه المواد".

واضاف "إن قوة هذه المواد تكمن في تراكم تفاصيل صغيرة لم تكن معروفة من قبل عن الحرب في أفغانستان وليس في الكشف عن حدث كبير بعينه".

وتظهر الوثائق فيما يبدو تعاون باكستان مع طالبان في أفغانستان في الوقت الذي تتلقى فيه مساعدات أمريكية.

تاريخ التحديث :- توقيت جرينتش : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 5:30 صباحاً توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 8:30 صباحاً

ات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريبات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريب
موقع "ويكليكس" الالكتروني

لندن: كشفت صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية الثلاثاء عن أهم التسريبات التي نشرها موقع "ويكيليكس" الالكتروني قبل كشفه عن 90 الف تسجيل ووثيقة عسكرية امريكية تكشف عن خفايا الحرب في افغانستان وتفاصيلها السرية .

وقالت الصحيفة "في مقدمة اهم عشرة تسريبات نشرها الموقع واثارت اهتماما واسعا مقطع الفيديو الذي اظهر القوات الامريكية وهي تقتل 12 مدنيا من بينهم صحفيين من رويترز في احد احياء بغداد عام 2007".

وجذب الفيديو عن قتل عراقيين "بدم بارد" الاهتمام بموقع ويكيليكس ودوره في كشف ما تريد جهات كثيرة ان تخفيه ، حيث نشر منذ انشائه كثيرا من التسريبات المثيرة، منها رسائل البريد الالكتروني لعلماء المناخ العام الماضي قبل قمة كوبنهاجن والتي عززت الشكوك حول الاحتباس الحراري.

ونشر "ويكليكس" العام الماضي قائمة باسماء وعناوين ووظائف اعضاء لحزب القومي البريطاني المتطرف "بي ان بي" والتي كشفت ان من بينهم عدد ليس بالقليل من ضباط الشرطة والجيش واطباء ومحامون.

كما نشر نسخة من اجراءات التشغيل الموحدة لمعسكر دلتا، وهي وثيقة تتضمن تفاصيل القيود المفروضة على السجناء في معتقل خليج جوانتانامو الامريكي بكوبا.

كما نشر الموقع وثيقة لوزارة الدفاع الامريكية "البنتاجون" تعتبر ويكيليكس خطرا على الامن القومي.

في سياق متصل ، اعلنت البنتاجون انها ستقوم بعملية بحث عمن قام بتسريب عشرات الالاف من الوثائق السرية عن الحرب في افغانستان ، وهي من أكبر الاختراقات الامنية في التاريخ العسكري للولايات المتحدة.

وقال مسئولون عسكريون امريكيون "الشخص المسئول عن الكشف عن نحو 91 ألف وثيقة سرية يبدو ان لديه رخصة "سرية" للاطلاع على وثائق حساسة عن الحرب الافغانية.

وقال جيوف موريل المتحدث باسم البنتاجون "سنفعل كل ما هو ضروري لتحديد من المسؤول عن تسريب هذه المعلومات" ، مضيفا "حتى نعرف من هو المسؤول يجب ان نقر بامكانية ان يحدث تسريب لمزيد من المعلومات ومن الواضح ان هذا مدعاة للقلق".

ولفت ان مراجعة البنتاجون لتسرب الوثائق العسكرية السرية عن الحرب في افغانستان سيستغرق "أياما ان لم يكن أسابيع" وانه من السابق لاوانه تقييم حجم الاضرار.

وكان جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس قال إن آلاف الأوراق العسكرية الأمريكية المسربة من افغانستان تحتوي على أدلة تشير إلى احتمال ارتكاب جرائم حرب وانه يجب التحقيق فيها بشكل عاجل.

واتهم أسانج القوات الأمريكية بالتغطية على سقوط قتلى من المدنيين وقال إن أجزاء كبيرة من مجموعة ضخمة من الأوراق السرية المسربة تدعم هذه الاتهامات.

ونشر موقعه 76 ألف تقرير عسكري يغطي الحرب في أفغانستان بين عامي 2004 و2010 ووعد بنشر آلاف أخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال أسانج في مؤتمر صحفي في لندن "الأمر يرجع للمحكمة لتقرر بوضوح ما إذا كان هناك جرائم وقعت ، بعد قول ذلك يبدو للوهلة الأولى أن هناك أدلة على وقوع جرائم حرب في هذه المواد".

واضاف "إن قوة هذه المواد تكمن في تراكم تفاصيل صغيرة لم تكن معروفة من قبل عن الحرب في أفغانستان وليس في الكشف عن حدث كبير بعينه".

وتظهر الوثائق فيما يبدو تعاون باكستان مع طالبان في أفغانستان في الوقت الذي تتلقى فيه مساعدات أمريكية.

تاريخ التحديث :- توقيت جرينتش : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 5:30 صباحاً توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 8:30 صباحاً

ات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريبات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريب
موقع "ويكليكس" الالكتروني

لندن: كشفت صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية الثلاثاء عن أهم التسريبات التي نشرها موقع "ويكيليكس" الالكتروني قبل كشفه عن 90 الف تسجيل ووثيقة عسكرية امريكية تكشف عن خفايا الحرب في افغانستان وتفاصيلها السرية .

وقالت الصحيفة "في مقدمة اهم عشرة تسريبات نشرها الموقع واثارت اهتماما واسعا مقطع الفيديو الذي اظهر القوات الامريكية وهي تقتل 12 مدنيا من بينهم صحفيين من رويترز في احد احياء بغداد عام 2007".

وجذب الفيديو عن قتل عراقيين "بدم بارد" الاهتمام بموقع ويكيليكس ودوره في كشف ما تريد جهات كثيرة ان تخفيه ، حيث نشر منذ انشائه كثيرا من التسريبات المثيرة، منها رسائل البريد الالكتروني لعلماء المناخ العام الماضي قبل قمة كوبنهاجن والتي عززت الشكوك حول الاحتباس الحراري.

ونشر "ويكليكس" العام الماضي قائمة باسماء وعناوين ووظائف اعضاء لحزب القومي البريطاني المتطرف "بي ان بي" والتي كشفت ان من بينهم عدد ليس بالقليل من ضباط الشرطة والجيش واطباء ومحامون.

كما نشر نسخة من اجراءات التشغيل الموحدة لمعسكر دلتا، وهي وثيقة تتضمن تفاصيل القيود المفروضة على السجناء في معتقل خليج جوانتانامو الامريكي بكوبا.

كما نشر الموقع وثيقة لوزارة الدفاع الامريكية "البنتاجون" تعتبر ويكيليكس خطرا على الامن القومي.

في سياق متصل ، اعلنت البنتاجون انها ستقوم بعملية بحث عمن قام بتسريب عشرات الالاف من الوثائق السرية عن الحرب في افغانستان ، وهي من أكبر الاختراقات الامنية في التاريخ العسكري للولايات المتحدة.

وقال مسئولون عسكريون امريكيون "الشخص المسئول عن الكشف عن نحو 91 ألف وثيقة سرية يبدو ان لديه رخصة "سرية" للاطلاع على وثائق حساسة عن الحرب الافغانية.

وقال جيوف موريل المتحدث باسم البنتاجون "سنفعل كل ما هو ضروري لتحديد من المسؤول عن تسريب هذه المعلومات" ، مضيفا "حتى نعرف من هو المسؤول يجب ان نقر بامكانية ان يحدث تسريب لمزيد من المعلومات ومن الواضح ان هذا مدعاة للقلق".

ولفت ان مراجعة البنتاجون لتسرب الوثائق العسكرية السرية عن الحرب في افغانستان سيستغرق "أياما ان لم يكن أسابيع" وانه من السابق لاوانه تقييم حجم الاضرار.

وكان جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس قال إن آلاف الأوراق العسكرية الأمريكية المسربة من افغانستان تحتوي على أدلة تشير إلى احتمال ارتكاب جرائم حرب وانه يجب التحقيق فيها بشكل عاجل.

واتهم أسانج القوات الأمريكية بالتغطية على سقوط قتلى من المدنيين وقال إن أجزاء كبيرة من مجموعة ضخمة من الأوراق السرية المسربة تدعم هذه الاتهامات.

ونشر موقعه 76 ألف تقرير عسكري يغطي الحرب في أفغانستان بين عامي 2004 و2010 ووعد بنشر آلاف أخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال أسانج في مؤتمر صحفي في لندن "الأمر يرجع للمحكمة لتقرر بوضوح ما إذا كان هناك جرائم وقعت ، بعد قول ذلك يبدو للوهلة الأولى أن هناك أدلة على وقوع جرائم حرب في هذه المواد".

واضاف "إن قوة هذه المواد تكمن في تراكم تفاصيل صغيرة لم تكن معروفة من قبل عن الحرب في أفغانستان وليس في الكشف عن حدث كبير بعينه".

وتظهر الوثائق فيما يبدو تعاون باكستان مع طالبان في أفغانستان في الوقت الذي تتلقى فيه مساعدات أمريكية.

تاريخ التحديث :- توقيت جرينتش : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 5:30 صباحاً توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 8:30 صباحاً

ات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريبات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريب
موقع "ويكليكس" الالكتروني

لندن: كشفت صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية الثلاثاء عن أهم التسريبات التي نشرها موقع "ويكيليكس" الالكتروني قبل كشفه عن 90 الف تسجيل ووثيقة عسكرية امريكية تكشف عن خفايا الحرب في افغانستان وتفاصيلها السرية .

وقالت الصحيفة "في مقدمة اهم عشرة تسريبات نشرها الموقع واثارت اهتماما واسعا مقطع الفيديو الذي اظهر القوات الامريكية وهي تقتل 12 مدنيا من بينهم صحفيين من رويترز في احد احياء بغداد عام 2007".

وجذب الفيديو عن قتل عراقيين "بدم بارد" الاهتمام بموقع ويكيليكس ودوره في كشف ما تريد جهات كثيرة ان تخفيه ، حيث نشر منذ انشائه كثيرا من التسريبات المثيرة، منها رسائل البريد الالكتروني لعلماء المناخ العام الماضي قبل قمة كوبنهاجن والتي عززت الشكوك حول الاحتباس الحراري.

ونشر "ويكليكس" العام الماضي قائمة باسماء وعناوين ووظائف اعضاء لحزب القومي البريطاني المتطرف "بي ان بي" والتي كشفت ان من بينهم عدد ليس بالقليل من ضباط الشرطة والجيش واطباء ومحامون.

كما نشر نسخة من اجراءات التشغيل الموحدة لمعسكر دلتا، وهي وثيقة تتضمن تفاصيل القيود المفروضة على السجناء في معتقل خليج جوانتانامو الامريكي بكوبا.

كما نشر الموقع وثيقة لوزارة الدفاع الامريكية "البنتاجون" تعتبر ويكيليكس خطرا على الامن القومي.

في سياق متصل ، اعلنت البنتاجون انها ستقوم بعملية بحث عمن قام بتسريب عشرات الالاف من الوثائق السرية عن الحرب في افغانستان ، وهي من أكبر الاختراقات الامنية في التاريخ العسكري للولايات المتحدة.

وقال مسئولون عسكريون امريكيون "الشخص المسئول عن الكشف عن نحو 91 ألف وثيقة سرية يبدو ان لديه رخصة "سرية" للاطلاع على وثائق حساسة عن الحرب الافغانية.

وقال جيوف موريل المتحدث باسم البنتاجون "سنفعل كل ما هو ضروري لتحديد من المسؤول عن تسريب هذه المعلومات" ، مضيفا "حتى نعرف من هو المسؤول يجب ان نقر بامكانية ان يحدث تسريب لمزيد من المعلومات ومن الواضح ان هذا مدعاة للقلق".

ولفت ان مراجعة البنتاجون لتسرب الوثائق العسكرية السرية عن الحرب في افغانستان سيستغرق "أياما ان لم يكن أسابيع" وانه من السابق لاوانه تقييم حجم الاضرار.

وكان جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس قال إن آلاف الأوراق العسكرية الأمريكية المسربة من افغانستان تحتوي على أدلة تشير إلى احتمال ارتكاب جرائم حرب وانه يجب التحقيق فيها بشكل عاجل.

واتهم أسانج القوات الأمريكية بالتغطية على سقوط قتلى من المدنيين وقال إن أجزاء كبيرة من مجموعة ضخمة من الأوراق السرية المسربة تدعم هذه الاتهامات.

ونشر موقعه 76 ألف تقرير عسكري يغطي الحرب في أفغانستان بين عامي 2004 و2010 ووعد بنشر آلاف أخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال أسانج في مؤتمر صحفي في لندن "الأمر يرجع للمحكمة لتقرر بوضوح ما إذا كان هناك جرائم وقعت ، بعد قول ذلك يبدو للوهلة الأولى أن هناك أدلة على وقوع جرائم حرب في هذه المواد".

واضاف "إن قوة هذه المواد تكمن في تراكم تفاصيل صغيرة لم تكن معروفة من قبل عن الحرب في أفغانستان وليس في الكشف عن حدث كبير بعينه".

وتظهر الوثائق فيما يبدو تعاون باكستان مع طالبان في أفغانستان في الوقت الذي تتلقى فيه مساعدات أمريكية.

تاريخ التحديث :- توقيت جرينتش : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 5:30 صباحاً توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 8:30 صباحاً

ات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريبات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريب
موقع "ويكليكس" الالكتروني

لندن: كشفت صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية الثلاثاء عن أهم التسريبات التي نشرها موقع "ويكيليكس" الالكتروني قبل كشفه عن 90 الف تسجيل ووثيقة عسكرية امريكية تكشف عن خفايا الحرب في افغانستان وتفاصيلها السرية .

وقالت الصحيفة "في مقدمة اهم عشرة تسريبات نشرها الموقع واثارت اهتماما واسعا مقطع الفيديو الذي اظهر القوات الامريكية وهي تقتل 12 مدنيا من بينهم صحفيين من رويترز في احد احياء بغداد عام 2007".

وجذب الفيديو عن قتل عراقيين "بدم بارد" الاهتمام بموقع ويكيليكس ودوره في كشف ما تريد جهات كثيرة ان تخفيه ، حيث نشر منذ انشائه كثيرا من التسريبات المثيرة، منها رسائل البريد الالكتروني لعلماء المناخ العام الماضي قبل قمة كوبنهاجن والتي عززت الشكوك حول الاحتباس الحراري.

ونشر "ويكليكس" العام الماضي قائمة باسماء وعناوين ووظائف اعضاء لحزب القومي البريطاني المتطرف "بي ان بي" والتي كشفت ان من بينهم عدد ليس بالقليل من ضباط الشرطة والجيش واطباء ومحامون.

كما نشر نسخة من اجراءات التشغيل الموحدة لمعسكر دلتا، وهي وثيقة تتضمن تفاصيل القيود المفروضة على السجناء في معتقل خليج جوانتانامو الامريكي بكوبا.

كما نشر الموقع وثيقة لوزارة الدفاع الامريكية "البنتاجون" تعتبر ويكيليكس خطرا على الامن القومي.

في سياق متصل ، اعلنت البنتاجون انها ستقوم بعملية بحث عمن قام بتسريب عشرات الالاف من الوثائق السرية عن الحرب في افغانستان ، وهي من أكبر الاختراقات الامنية في التاريخ العسكري للولايات المتحدة.

وقال مسئولون عسكريون امريكيون "الشخص المسئول عن الكشف عن نحو 91 ألف وثيقة سرية يبدو ان لديه رخصة "سرية" للاطلاع على وثائق حساسة عن الحرب الافغانية.

وقال جيوف موريل المتحدث باسم البنتاجون "سنفعل كل ما هو ضروري لتحديد من المسؤول عن تسريب هذه المعلومات" ، مضيفا "حتى نعرف من هو المسؤول يجب ان نقر بامكانية ان يحدث تسريب لمزيد من المعلومات ومن الواضح ان هذا مدعاة للقلق".

ولفت ان مراجعة البنتاجون لتسرب الوثائق العسكرية السرية عن الحرب في افغانستان سيستغرق "أياما ان لم يكن أسابيع" وانه من السابق لاوانه تقييم حجم الاضرار.

وكان جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس قال إن آلاف الأوراق العسكرية الأمريكية المسربة من افغانستان تحتوي على أدلة تشير إلى احتمال ارتكاب جرائم حرب وانه يجب التحقيق فيها بشكل عاجل.

واتهم أسانج القوات الأمريكية بالتغطية على سقوط قتلى من المدنيين وقال إن أجزاء كبيرة من مجموعة ضخمة من الأوراق السرية المسربة تدعم هذه الاتهامات.

ونشر موقعه 76 ألف تقرير عسكري يغطي الحرب في أفغانستان بين عامي 2004 و2010 ووعد بنشر آلاف أخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال أسانج في مؤتمر صحفي في لندن "الأمر يرجع للمحكمة لتقرر بوضوح ما إذا كان هناك جرائم وقعت ، بعد قول ذلك يبدو للوهلة الأولى أن هناك أدلة على وقوع جرائم حرب في هذه المواد".

واضاف "إن قوة هذه المواد تكمن في تراكم تفاصيل صغيرة لم تكن معروفة من قبل عن الحرب في أفغانستان وليس في الكشف عن حدث كبير بعينه".

وتظهر الوثائق فيما يبدو تعاون باكستان مع طالبان في أفغانستان في الوقت الذي تتلقى فيه مساعدات أمريكية.

تاريخ التحديث :- توقيت جرينتش : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 5:30 صباحاً توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 8:30 صباحاً

ات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريبات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريب
موقع "ويكليكس" الالكتروني

لندن: كشفت صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية الثلاثاء عن أهم التسريبات التي نشرها موقع "ويكيليكس" الالكتروني قبل كشفه عن 90 الف تسجيل ووثيقة عسكرية امريكية تكشف عن خفايا الحرب في افغانستان وتفاصيلها السرية .

وقالت الصحيفة "في مقدمة اهم عشرة تسريبات نشرها الموقع واثارت اهتماما واسعا مقطع الفيديو الذي اظهر القوات الامريكية وهي تقتل 12 مدنيا من بينهم صحفيين من رويترز في احد احياء بغداد عام 2007".

وجذب الفيديو عن قتل عراقيين "بدم بارد" الاهتمام بموقع ويكيليكس ودوره في كشف ما تريد جهات كثيرة ان تخفيه ، حيث نشر منذ انشائه كثيرا من التسريبات المثيرة، منها رسائل البريد الالكتروني لعلماء المناخ العام الماضي قبل قمة كوبنهاجن والتي عززت الشكوك حول الاحتباس الحراري.

ونشر "ويكليكس" العام الماضي قائمة باسماء وعناوين ووظائف اعضاء لحزب القومي البريطاني المتطرف "بي ان بي" والتي كشفت ان من بينهم عدد ليس بالقليل من ضباط الشرطة والجيش واطباء ومحامون.

كما نشر نسخة من اجراءات التشغيل الموحدة لمعسكر دلتا، وهي وثيقة تتضمن تفاصيل القيود المفروضة على السجناء في معتقل خليج جوانتانامو الامريكي بكوبا.

كما نشر الموقع وثيقة لوزارة الدفاع الامريكية "البنتاجون" تعتبر ويكيليكس خطرا على الامن القومي.

في سياق متصل ، اعلنت البنتاجون انها ستقوم بعملية بحث عمن قام بتسريب عشرات الالاف من الوثائق السرية عن الحرب في افغانستان ، وهي من أكبر الاختراقات الامنية في التاريخ العسكري للولايات المتحدة.

وقال مسئولون عسكريون امريكيون "الشخص المسئول عن الكشف عن نحو 91 ألف وثيقة سرية يبدو ان لديه رخصة "سرية" للاطلاع على وثائق حساسة عن الحرب الافغانية.

وقال جيوف موريل المتحدث باسم البنتاجون "سنفعل كل ما هو ضروري لتحديد من المسؤول عن تسريب هذه المعلومات" ، مضيفا "حتى نعرف من هو المسؤول يجب ان نقر بامكانية ان يحدث تسريب لمزيد من المعلومات ومن الواضح ان هذا مدعاة للقلق".

ولفت ان مراجعة البنتاجون لتسرب الوثائق العسكرية السرية عن الحرب في افغانستان سيستغرق "أياما ان لم يكن أسابيع" وانه من السابق لاوانه تقييم حجم الاضرار.

وكان جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس قال إن آلاف الأوراق العسكرية الأمريكية المسربة من افغانستان تحتوي على أدلة تشير إلى احتمال ارتكاب جرائم حرب وانه يجب التحقيق فيها بشكل عاجل.

واتهم أسانج القوات الأمريكية بالتغطية على سقوط قتلى من المدنيين وقال إن أجزاء كبيرة من مجموعة ضخمة من الأوراق السرية المسربة تدعم هذه الاتهامات.

ونشر موقعه 76 ألف تقرير عسكري يغطي الحرب في أفغانستان بين عامي 2004 و2010 ووعد بنشر آلاف أخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال أسانج في مؤتمر صحفي في لندن "الأمر يرجع للمحكمة لتقرر بوضوح ما إذا كان هناك جرائم وقعت ، بعد قول ذلك يبدو للوهلة الأولى أن هناك أدلة على وقوع جرائم حرب في هذه المواد".

واضاف "إن قوة هذه المواد تكمن في تراكم تفاصيل صغيرة لم تكن معروفة من قبل عن الحرب في أفغانستان وليس في الكشف عن حدث كبير بعينه".

وتظهر الوثائق فيما يبدو تعاون باكستان مع طالبان في أفغانستان في الوقت الذي تتلقى فيه مساعدات أمريكية.

تاريخ التحديث :- توقيت جرينتش : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 5:30 صباحاً توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 8:30 صباحاً

ات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريبات موقع "ويكليكس"

"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريب
"الديلي تلجراف" ترصد أهم تسريبات موقع "ويكليكس"
موقع "ويكليكس" الالكتروني

لندن: كشفت صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية الثلاثاء عن أهم التسريبات التي نشرها موقع "ويكيليكس" الالكتروني قبل كشفه عن 90 الف تسجيل ووثيقة عسكرية امريكية تكشف عن خفايا الحرب في افغانستان وتفاصيلها السرية .

وقالت الصحيفة "في مقدمة اهم عشرة تسريبات نشرها الموقع واثارت اهتماما واسعا مقطع الفيديو الذي اظهر القوات الامريكية وهي تقتل 12 مدنيا من بينهم صحفيين من رويترز في احد احياء بغداد عام 2007".

وجذب الفيديو عن قتل عراقيين "بدم بارد" الاهتمام بموقع ويكيليكس ودوره في كشف ما تريد جهات كثيرة ان تخفيه ، حيث نشر منذ انشائه كثيرا من التسريبات المثيرة، منها رسائل البريد الالكتروني لعلماء المناخ العام الماضي قبل قمة كوبنهاجن والتي عززت الشكوك حول الاحتباس الحراري.

ونشر "ويكليكس" العام الماضي قائمة باسماء وعناوين ووظائف اعضاء لحزب القومي البريطاني المتطرف "بي ان بي" والتي كشفت ان من بينهم عدد ليس بالقليل من ضباط الشرطة والجيش واطباء ومحامون.

كما نشر نسخة من اجراءات التشغيل الموحدة لمعسكر دلتا، وهي وثيقة تتضمن تفاصيل القيود المفروضة على السجناء في معتقل خليج جوانتانامو الامريكي بكوبا.

كما نشر الموقع وثيقة لوزارة الدفاع الامريكية "البنتاجون" تعتبر ويكيليكس خطرا على الامن القومي.

في سياق متصل ، اعلنت البنتاجون انها ستقوم بعملية بحث عمن قام بتسريب عشرات الالاف من الوثائق السرية عن الحرب في افغانستان ، وهي من أكبر الاختراقات الامنية في التاريخ العسكري للولايات المتحدة.

وقال مسئولون عسكريون امريكيون "الشخص المسئول عن الكشف عن نحو 91 ألف وثيقة سرية يبدو ان لديه رخصة "سرية" للاطلاع على وثائق حساسة عن الحرب الافغانية.

وقال جيوف موريل المتحدث باسم البنتاجون "سنفعل كل ما هو ضروري لتحديد من المسؤول عن تسريب هذه المعلومات" ، مضيفا "حتى نعرف من هو المسؤول يجب ان نقر بامكانية ان يحدث تسريب لمزيد من المعلومات ومن الواضح ان هذا مدعاة للقلق".

ولفت ان مراجعة البنتاجون لتسرب الوثائق العسكرية السرية عن الحرب في افغانستان سيستغرق "أياما ان لم يكن أسابيع" وانه من السابق لاوانه تقييم حجم الاضرار.

وكان جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس قال إن آلاف الأوراق العسكرية الأمريكية المسربة من افغانستان تحتوي على أدلة تشير إلى احتمال ارتكاب جرائم حرب وانه يجب التحقيق فيها بشكل عاجل.

واتهم أسانج القوات الأمريكية بالتغطية على سقوط قتلى من المدنيين وقال إن أجزاء كبيرة من مجموعة ضخمة من الأوراق السرية المسربة تدعم هذه الاتهامات.

ونشر موقعه 76 ألف تقرير عسكري يغطي الحرب في أفغانستان بين عامي 2004 و2010 ووعد بنشر آلاف أخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال أسانج في مؤتمر صحفي في لندن "الأمر يرجع للمحكمة لتقرر بوضوح ما إذا كان هناك جرائم وقعت ، بعد قول ذلك يبدو للوهلة الأولى أن هناك أدلة على وقوع جرائم حرب في هذه المواد".

واضاف "إن قوة هذه المواد تكمن في تراكم تفاصيل صغيرة لم تكن معروفة من قبل عن الحرب في أفغانستان وليس في الكشف عن حدث كبير بعينه".

وتظهر الوثائق فيما يبدو تعاون باكستان مع طالبان في أفغانستان في الوقت الذي تتلقى فيه مساعدات أمريكية.

تاريخ التحديث :- توقيت جرينتش : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 5:30 صباحاً توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 27 - 7 - 2010 الساعة : 8:30 صباحاً

ات موقع "ويكليكس"

Google Share Button : Page Tools - مساعدة Google Chrome

Google Share Button : Page Tools - مساعدة Google Chrome سيدي القاضي، الحق كل الحق لزوجى، أتنازل عن كل حقوقي.. لست الأم الأمينة علي طفلتها، بإرادتي هويت إلي السقوط، بإرادتي تحولت من ملاك الرحمة، إلي راقصة. وقد حكمت المحكمة بضم حضانة الطفلة "يارا" إلي والدها، بعد أن تبين للمحكمة أن والدتها غير أمينة عليها، وتطليق نورا من زوجها محمود، رفعت الجلسة. حكاية عمرها سبعة عشر عاما، انتهت في لمح البصر، ورحلت سنوات العشرة والذكريات الجميلة والأحلام إلي ما لانهاية، مرارة العلقم سكنت الحناجر، ومصير مجهول بات ينتظر الصغيرة بنت الطبيبة الراقصة، شريط محفوف بالذكريات مر من أمام عين الزوج المخدوع الذى وقف أمام المحكمة يتذكر يوم رآها لأول مرة داخل كلية الطب بجامعة المنصورة. كان اليوم الأخير في امتحان السنة الثانية في كلية الهندسة، وبصوت مكسور قال: توجهت إلي صديقي منذ الطفولة في كلية الطب حتى نستقل القطار المتجه إلي بلدتنا معا، معه كان يحلو الكلام، وكثيرا ما حلمنا وخططنا ورسمنا المستقبل. ولم يدر بخلدي أن شقائي سيكون علي أعتاب الكلية التي يدرس فيها، شاهدته يقف وسط مجموعة من زملائه وزميلاته.. لم أشاهد سواها، سكنت قلبي من أول نظرة، فإن لها وجها ملائكيا كالبدر، وقواما ممشوقا، قصائد الغزل تعجز عن وصف جمالها، تسمرت خطواتي أمامها، انحشرت الكلمات فى حلقى، وأخذتني الأمنية إلي نهاية العالم، رفعت يدي إلي السماء حتى الدعاء عجز لساني عن نطقه، وكأن كل حواسى توقفت وأصابها الشلل أمام تلك "الحورية". جذبني صديقي من يدي وانصرفنا وأنا مثل طفل يكاد يتعلم المشي، أخطو خطوة وأقف لألتفت إليها، حتى ملأت كياني ووجداني .. بعدها لم أفارق كلية الطب، كنت أضرب تعظيم سلام لكل ما هو أبيض، وأنحني إجلالا وتعظيما لكل ما يشبه المشرط، بدأت بذور الأمل تنمو داخلي بعد أن لاحظتها تراقبني من بعيد وتسأل عني صديقي، ذابت الحواجز بيننا وتقطعت خيوط الطول والعرض، وشيئا فشيئا تقاربنا، وكدت أفقد عقلي بعد عامين، عندما أخبرتنى بأنها تبادلني نفس الشعور. طلبتها للزواج ووافقت، أسرعت كالمجنون لوالدي وجمعت الصفوة من عائلتي وتقدمت لأسرتها، فوجئت بعائلتي الصغيرة ترفضها، أسرتها متحررة، لبسها خليع، هي صحيح جميلة، لكنها دلوعة جداً!.. حتى طريقة مشيتها كأنها بترقص. وقفت أمام أهلي، عملت زى العيال وقولت ها تجوزها أو أموت نفسي. وعلي مضض وافقت أسرتي، ودفع والدي كل الأخضر واليابس، وأسس لها شقة فاخرة بمدينة المنصورة. وتم الزفاف، وبعدها أثقلتني بطلباتها التي لا تنتهي، من أين وأنا مهندس بإحدي الشركات وراتبي لا يتعدى ثلاثة آلاف جنيه، وطلباتها تتجاوز خمسة آلاف جنيه، بارفانات عالمية وملابس ماركات، وأكل جاهز.. وكأن الطبيبة ما بتطبخش، ما بتنظفش، تأكل وتشرب وتتفسح وبس. كانت بداية القصيدة كفرا.. "ما قدرتش أشتكي لأهلي لأني ها سمع منهم ما لا يسر عدوا أو حبيبا.. حذروني ونبهوني وخاصموني وقاطعوني، ولكن كنت كالثور الهائج، وكنت مجنون "نورا" بالفعل، تعبت من الشغل ليلا ونهارا ومش قادر علي طلباتها، استلفت من كل الناس وتراكمت الديون كالهموم، قررت أشد الرحال لبلاد الله". بمعاناة شديدة حصلت علي عقد عمل بدولة عربية، وأمام بريق المال وإغراء الراتب الشهري العال تركت أسرتي وزوجتي وطفلتنا الوحيدة، وذهبت إلي الغربة جمعت الأموال، وكلما وفرت مبلغا أرسلته إليها لسد الديون المتراكمة، وبعد سداد الديون تلقيت قائمة بالطلبات من أهمها، تغير الشقة والأثاث والسيارة، وأشياء كثيرة تجعلنى أعيش عمري كله في بلاد الله، علشان أرضيها. اشتغلت في أكثر من وظيفة وكان عدد ساعات نومي في اليوم ثلاث ساعات علي الأكثر، تعبت من الشغل والغربة، وطلبت منها أكثر من مرة تؤنس وحدتي، رفضت لأنها لا تستطيع فراق ست الحبايب، ومستحيل يمر يوم من غير ما تشوف بابا، لكن إزاي تسافر ؟، طب الشلة والنادي!!، كل ده هيروح فين لما تسافر؟، صبرت، وقولت لازم أدفع ثمن غلطتى، وتحولت إلي بنك بالنسبة لزوجتي، أجمع فلوسا وأرسلها، ومسموح لي بزيارة مصر مرة واحدة في السنة، وشهر واحد كفايا. وبعدها أسافر وأربط عيني وأشد الساقية كالثور لجمع الفلوس بس، استمرت تلك الحال لمدة ستة أعوام، حتى جاءت القشة التي قصمتني عندما تلقيت مكالمة تليفونية من شقيقي يطلب مني العودة فورا لأن ابنتي في خطر، اعتقدت أنها تعرضت لحادث سيارة، أو أصيبت بمرض خطير، ولم يدر بخلدي أنها تعرضت لما هو أسوأ من ذلك. حجزت علي أول طائرة متجهة إلي مصر وطرقت باب شقتي دون مجيب.. وحاولت استخدام المفتاح الخاص بي دون جدوى، وقد اتصلت بزوجتي لم ترد، سكن الرعب صدري، وتيقنت أن ابنتي وزوجتي في خطر. أسرعت إلي شقة شقيقي بمدينة ، وكالمجنون سألته عن ابنتي وزوجتي، هل ماتت ابنتي؟ أين هي ؟ وماذا حدث لها؟، وكادت أصوات صراخي تفتك بقلبي، وفوجئت به في هدوء يقدم لي مظروفا، وطلب مني أن أفتحه، وارتعدت يدي، هل بداخل المظروف شهادة وفاة نجلتي؟، وكلما حاولت فتح المظروف وقع من يدي، وفتحت المظروف وشاهدت ما لا يصدقه عقل وما هو أفظع من الموت بكثير. شاهدت زوجتي فى صور بملابس الرقص وهي تتمايل بين المعجبين وأمامها طفلتي ترتدي هي الأخرى بدلة رقص، وتقف على إحدى الترابيزات "وتقلد أمها!". كدت أفقد عقلي، لابد أن تكون زوجتي أصابها الجنون!.. هل هذا المشهد كان في أحد أفراح أقاربها؟، ولماذا ترتدي بدلة الرقص هي وصغيرتها؟، ولم يدر بخلدي ما حدث وفجر لي شقيقي الكارثة أن الطبيبة المحترمة تركت مهنة الطب، وتفرغت للرقص، فكان حلمها أن تصبح راقصة، وها هو الحلم قد تحقق .. ولكن لترحل هي إلي حال سبيلها، ولكن ما ذنب صغيرتي؟ يا للعار الذي جلبته لنفسي وعائلتي، لطخت سمعة عائلتي في الطين، وأغرقت رءوسهم في بحور الفضيحة. حفيدة الأستاذ علي ستصبح راقصة، وزوجة ابنه المدلل راقصة، الموت أهون على مما حدث.. ثم أسرعت كالمجنون لأسرتها وأنا أحمل بين يدي شهادة وفاة ابنتهم، وقف أمامي والدها كلوح الثلج، كأن الرجولة ولت عنه منذ سنوات، وابتسامة صفراء ارتسمت لي من وجهه العليل، وبادرني قائلا: أصبر شوية يا ابنى ما هو الرقص فن راق، مالها فلانة وعلانة، لم أتمالك نفسى وطرحته علي الأرض ولقنته درسا لن ينساه، وتركته وكملت علي زوجته بنت الحسب والنسب، هي كمان بتعشق الرقص والفرفشة، وبتقول إنها من عائلة أرستقراطية. سألت عن الزوجة المصون فلقيتها في الكباريه، عقلي طار لما شوفتها، خلعت ملابسي وسترت بنتي وغطيت جسمها.. وجريت علي الشارع وأخذتها فى حضنى. سمعت كلام يهد جبالا، وثاني يوم رفعت دعوى فى المحكمة، وها أنا أمامك سيادة القاضي، أٌقف بين أيديكم وأطلب القصاص العادل من زوجتى الراقصة أو الطبيبة سابقا. وقد حكمت المحكمة بالطلاق وضم حضانة "يارا" لأبيها.